تحميل تطبيق الواتس أب بلاس الأزرق | أخر اصدار !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، إذا كان هناك تطبيق واحد لا يفوتك على هاتف ذكي ، سواء كان Android أو iPhone ، فمن المحتمل أنه WhatsApp. 

تحميل تطبيق الواتس أب بلاس الأزرق | أخر اصدار !!!

استحوذ تطبيق المراسلة الفورية والدردشة على ملايين المستخدمين الذين توقفوا عن إرسال رسائل SMS للتبديل إلى هذه الخدمة ، التي تدعمها حركة مرور البيانات. مع وجود أكثر من 1،000 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم واستحوذ عليه Facebook ، فقد عزز نفسه كواحد من أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها على هذا الكوكب.

إذا كان هناك تطبيق غير مفقود في الهاتف الذكي ، سواء كان Android أو iPhone ، فهو بلا شك WhatsApp. استحوذ تطبيق المراسلة الفورية والدردشة على ملايين المستخدمين الذين توقفوا عن إرسال رسائل SMS للتبديل إلى هذه الخدمة التي تدعمها حركة مرور البيانات.

لهذا السبب ، ليس غريباً أن هناك العشرات من التطبيقات التي تم تطويرها لمحاولة الاستفادة منها. من بين أشهرها نجد WhatsApp Plus ، وهو تعديل يمكن تنزيله مجانًا لتخصيص التطبيق بخيارات تتجاوز الخيارات الأصلية. 

برنامج الواتساب بلس الأزرق WhatsApp plus + يعتبر الأول في العالم في برامج التواصل الاجتماعي والرسائل الفورية والمكالمات الصوتية المجانية ويعتبر الواتس اب بلس 2016 للموبايل إصدار جديد معدلة من إصدارات شركة الواتس آب

من بين أشهرها ، نجد WhatsApp Plus ، وهو تعديل يمكن تنزيله مجانًا لتخصيص التطبيق بخيارات تتجاوز الخيارات الأصلية. 

والآن بعد أن عرفت ما هو WhatsApp Plus ... ما الغرض منه؟

يستخدم هذا التطبيق لتخصيص الرسائل وتطبيق الدردشة. إنه موجه قبل كل شيء لأولئك الذين لا يشعرون بالرضا التام والذين يستخدمونه لأن الجميع يستخدمه ، حتى لو كانت البدائل الأخرى مثل Telegram قد تروق لهم أكثر.

فيما يلي قائمة بالميزات التي يحاول هذا التطبيق تحسينها من أشهر خدمة المراسلة الفورية والدردشة بعد تنزيل WhatsApp Plus:
  • يقوم بتكييف ألوان الواجهة أو حجم الخط حسب رغبتك.
  • إرسال ملفات صوت وفيديو كبيرة الحجم.
  • يقوم بتنزيل وإرسال الصور بجودتها الأصلية.
  • ميزات المشاركة السريعة.
  • نسخ ولصق جزئي: حدد جزءًا من النص لنسخه ولصقه وإرساله إلى جهات الاتصال.
  • إخفاء صورة الملف الشخصي.
  • عرض ساعات الإنترنت والحالة على شاشة الدردشة.
  • تثبيت مواضيع مختلفة.

ما الفرق بين WhatsApp و WhatsApp Plus

مميزًا وعمليًا ، يحتوي الإصدار الجديد من WhatsApp و WhatsApp Plus على بعض أوجه التشابه والاختلاف. اليوم في هذه المقالة ، يتم تقديم بعض الاختلافات والتعديلات للحصول على فكرة موجزة عن التطبيق.

تشغيل الحسابات: Plus WhatsApp APK يدعم 4 حسابات في وقت واحد ، من ناحية أخرى ، الإصدار الأصلي يسمح فقط بحساب واحد. إذا كنت ترغب في تثبيت وتشغيل حسابات متعددة ، فيجب أن تواجه صعوبات. وبالتالي ، يمكنك الحصول على سهولة في التفكير في تشغيل المزيد من الحسابات.

خيار التخصيص والتعديل: هذا تطبيق طرف ثالث وغير رسمي. تجدها معدلة ومخصصة. يساعد على تحديد المزيد من الميزات والوظائف الجديدة مثل السمات والخطوط والرموز التعبيرية والرموز التعبيرية والوجوه الضاحكة وما إلى ذلك. لقد حسنت تجربة المستخدم الخاصة بك. يمكنك تغيير المظهر والإعدادات كما يحلو لك. ومع ذلك ، فإن الإصدار الرئيسي لا يسمح لك بالتعديل والتخصيص. كل شيء تم إصلاحه. أنت تستخدمه فقط عن طريق تغيير الأشياء الثابتة.

مشاركة الملفات: يمنحك تطبيق WhatsApp Plus الرسمي القدرة على مشاركة الملفات الكبيرة. يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 50 ميجابايت سواء كانت مقاطع فيديو أو صور أو صوت. بينما التطبيق الأصلي لا يسمح بإرسال أكثر من 16 ميغا بايت في وقت واحد. لذا ، فإن تطبيق mod مفيد جدًا في هذا الصدد.

التجربة: يمنحك هذا الإصدار المعدل تجربة مستخدم رائعة من خلال توفير مجموعة من الوظائف والميزات الجديدة غير المتوفرة في WhatsApp الأصلي.

لكن ما هي مشكلة هذا النوع من التطبيقات؟ أن WhatsApp يحمي ممتلكاته بشكل كبير وأنه يحظر من الخدمة جميع المستخدمين المكتشفين الذين يستخدمون أحد هذه التطبيقات. لهذا السبب ، قدم التطبيق مرارًا وتكرارًا إلى متجدد مثل JiMODs ، والذي يدعي أن لديه خصائص مضادة للحظر. هناك أيضًا مطور HOLO ، مطور آخر يستفيد من نجاح هذا الاسم.

على أي حال ، وبالنظر إلى تباين الخيارات وغموض هذا النوع من التطبيقات ، من الصعب معرفة تطبيق WhatsApp Plus الأكثر حداثة. يقول البعض 3.17 ، والبعض الآخر 5.60 ... هنا نقدم لك أحد الإصدارات حتى تتمكن من تنزيله على هاتفك الذكي (وهو موجود أيضًا لـ iPhone).

 تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 
أرجو أن يعجبكم الشرح.

فيديو لشرح طريقة التحميل والتثبيت

  •  لتحميل التطبيق :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال