أفضل اضافة للكروم لتحميل الفيديوهات | اضافة أزرار التحميل تحت الفيديوهات في اليوتيوب

أفضل اضافة للكروم لتحميل الفيديوهات | اضافة أزرار التحميل تحت الفيديوهات في اليوتيوب

هل تبحث عن برنامج لتنزيل الفيديوهات؟ SaveFrom.net هي خدمة تنزيل عبر الإنترنت (YouTube و TikTok و Vimeo وما إلى ذلك). استخدامه أبسط من أداة التنزيل التقليدية: حدد مقطع فيديو ، والصق عنوان URL على Save From ، وانقر فوق الزر "تنزيل" وقم بتنزيل ملفك! كل ما عليك فعله هو تحويله إلى التنسيق الذي تختاره.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، أحضرت لكم اليوم . أجمل و أفضل اضافة لمتصفح جوجل كروم التي يبحث عنها الجميع و التي تقوم بإضافة أزرار التحميل تحت الفيديوهات في اليوتيوب. 


أفضل اضافة للكروم لتحميل الفيديوهات | اضافة أزرار التحميل تحت الفيديوهات في اليوتيوب

يتوفر هذا البرنامج من أي متصفح على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows أو Linux أو Mac: يمكن تنزيل ملحق متصفح يسمى SaveFrom.net Helper من Google Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Edge وما إلى ذلك. يوجد أيضًا تطبيق مجاني: يمكن أيضًا تثبيت apk على هاتف Android.

SaveFrom.net Helper هو امتداد متصفح يضيف تنزيلات فورية إلى العديد من مواقع الويب الشهيرة وخدمات الوسائط الاجتماعية التي تزورها. بمجرد تثبيت الامتداد على متصفحك ، فإنه يستخدم خدمات SaveFrom.net لتوفير روابط التنزيل التي عادة ما تتطلب المزيد من الجهد. 

SaveFrom.net Helper هي وظيفة إضافية رائعة لأي شخص يأتي ويريد الاحتفاظ بصور متحركة أو مقاطع فيديو أو صور لا يمكنك عادةً تنزيلها ولكنك تريد الاحتفاظ بها. تم تصميم الوظيفة الإضافية لمتصفح Opera ولكن يمكن جعلها متوافقة مع Chrome. 

لكي يعمل هذا الامتداد على Chrome ، ستحتاج إلى وظيفة إضافية أخرى تسمى Chameleon ، والتي تسمح بتشغيل الوظائف الإضافية لمتصفح Opera. بدونه ، ستحتاج إلى تطبيق آخر على Chrome قبل البدء في تنزيل الملفات. 

نذكرك بأن قواعد حقوق النشر تنطبق على محتوى YouTube وأي نظام أساسي آخر يعرض مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى ، وأن برنامج استرداد الفيديو هذا يجب أن يسمح لك فقط باستعادة المحتوى الذي يتمتع بالحقوق المناسبة أو الذي تمتلك حقوقه.


هذه الوظيفة الإضافية ليست كثيفة الموارد ولكن تمت إضافتها إلى فئة البرامج الإعلانية في العديد من المواقع نظرًا للكم الهائل من الإعلانات غير المرغوب فيها المعروضة هناك. يتطلب موقع الويب مزيدًا من الجهد ، ولكنه أكثر أمانًا مع عرض عدد أقل من الإعلانات. 

ما الذي يمكن عمله مع SaveFrom.net؟

إذا قمت بتثبيت الامتداد المقابل لمتصفحك ، بالانتقال إلى منصة البث ، سيظهر زر جديد على الصفحات يتيح لك تنزيل الفيديو الذي تختاره. يمكنك الاختيار من بين العديد من تنسيقات الإخراج: MP4 في 360 أو 480 أو 720 أو حتى 1080 أو WEBM في 480 أو 720 أو حتى في 1080. يرجى ملاحظة أن تنسيقات الإخراج تعتمد على التنسيقات المتاحة للفيديو.

في بعض المواقع ، يمكنك أيضًا استرداد الملفات الصوتية بتنسيق MP3. يمكنك حتى تنزيل قوائم تشغيل كاملة.

ما المواقع التي يدعمها SaveFrom.net؟

مواقع Steaming للفيديو: Youtube و Vimeo و Dailymotion و Break و Yandex و Veojam و OpenLoadMovies و Bilibili (اليابانية) ، إلخ.

ولكن أيضًا جميع مواقع الشبكات: Facebook و VK و Odnoklassniki (الروسية) و Livejournal و Twitter و Instagram و TikTok ، إلخ.

ومواقع بث الموسيقى: SoundCloud.

القائمة ليست نهائية وتحتوي أيضًا على العديد من المواقع الروسية.

  • موقع التحميل :


تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال