أفضل موقع لتصغير حجم الفيديو دون التأثير على جودته I جديد 2016

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، التوجه نحو مقاطع الفيديو المصورة والتفاعل معها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعية و المواقع الالكترونية الامر الذي زاد نسبة الطلب على مواقع لضغط حجم الفيديو والتعديل عليه بمختلف الاحجام بسرعة وسهولة وبطريقة آمنه دون الحاجة الى برامج متخصصة . 

أفضل موقع لتصغير حجم الفيديو دون التأثير على جودته  I جديد 2016

تتم العملية من خلال النقر على بعض الازرار بخطوات بسيطة متتبعة بواسطة الموقع وخلال بضع دقائق يتم التعديل على الفيديو بكل سهولة من خلال مواقع لضغط حجم الفيديو وتصغير حجم الفيديو . 
كذلك إمكانية مساحة اكبر على الأجهزة الخاصة بكم أيضا إمكانية تبادل الفيديوهات من خلال البريد الإلكتروني وغيرها من الطرق الأخرى بسرعة و سهولة كبيرة . 

أحضرت لكم اليوم موقع رائع صراحة يقوم بتقليص حجم الفيديو بدون المساس بجودته أو التأثير عليه . 

كثير من الأشخاص بعد خوضهم تجربة استخدامه كانت انطباعاتهم جيدة جدا تجاهه في عملية تقليل احجام الفيديو حيث تتلخص طبيعة عمله مثل باقي المواقع التي تم ذكرها سابقا في عمليات تقليل احجام الفيديو والملفات المختلفة بخطوات مشابهة وسهلة الا جانب خدماته المجانية المتنوعة ، ولا يشترط حجم او عدد معين من الملفات او الفيديو المراد التعديل عليها . 

Clipchamp هو محرر فيديو عبر الإنترنت مصمم لجعل إنشاء مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً للجميع ، حتى لمن ليس لديهم خبرة سابقة في التحرير.

يسمح لك بدمج مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية ، بالإضافة إلى إضافة نص وتأثيرات ، ثم حفظ الفيديو النهائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا إضافة مقاطع فيديو مخزنة وموسيقى أو مؤثرات صوتية. ما عليك سوى التسجيل للحصول على حساب مجاني على الصفحة الرئيسية والبدء في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور.

ما هو البرنامج الذي أحتاجه لأتمكن من استخدام Clipchamp؟

كل ما تحتاجه لاستخدام Clipchamp هو كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول مثبت عليه Google Chrome (إنه مجاني وسهل التثبيت) واتصال بالإنترنت. يعمل Clipchamp أيضًا في أحدث إصدار من Microsoft Edge (المستند إلى Chromium). محرر سطح المكتب الخاص بنا غير مدعوم حاليًا على الأجهزة المحمولة ، ومع ذلك ، لدينا أيضًا تطبيق جوال متاح يعمل على أجهزة Apple.

هل يكلف أي شيء؟

تمنح الخطط المدفوعة إمكانية الوصول إلى الميزات المتميزة مثل أصول الأسهم والصادرات عالية الدقة ، ولكن لا يزال الحساب المجاني يتضمن جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيف تختلف عن صانعي الفيديو الآخرين؟

في حين أن العديد من تطبيقات التحرير الأخرى تتطلب منك تنزيل البرنامج ، فإن Clipchamp موجود بالكامل داخل متصفحك ويستخدم قوة المعالجة المحلية الفريدة الخاصة بنا.

كما أنه أكثر خصوصية من المحررين الآخرين عبر الإنترنت لأنه لا يتطلب منك تحميل ملفاتك ، ويمكن أن يجعلك تعمل على ملفاتك بشكل أسرع.

المعالجة المحلية ... ما هذا؟

في Clipchamp ، يتم إكمال كل خطوة من خطوات عملية إنشاء الفيديو محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم الوصول إلى الأصول مثل اللقطات والصور والصوت مباشرة من محرك الأقراص الثابتة الخاص بك ويمكن استخدامها على الفور ، متجاوزًا العملية التي تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل إلى السحابة. هذا يجعل استخدامه سريعًا. ⚡

تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 
أرجو أن يعجبكم الشرح.

فيديو لشرح طريقة التحميل والتثبيت

  • للتّوجّه إلى الموقع :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال