أفضل موقع لتحميل أدوات برنامج الفوتوشوب،ستايلات،خطوط و الكثييير !!! | دروس الفوتوشوب 2016

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، مرحبا بكم في حلقة جديدة و درس جديد في سلسلة دروس الفوتوشوب. 

يعد Photoshop أداة قوية في مجال تصميم الويب ، خاصة إذا كان لديك المكونات الإضافية المناسبة لمساعدتك في سير عملك. فيما يلي قائمة بأفضل ملحقات وأدوات Photoshop لمساعدتك في إنشاء مواقع الويب.

بعد استخدام عدد قليل منها ، سترى مدى اختلاف تجربتك في Photoshop. لم تعد ملزمًا بحدود محرر الصور. تساعد هذه المعالجات في توفير الوقت وفتح إمكانيات الخط والألوان التي كان من الصعب تحقيقها بخلاف ذلك. علامة المحترف هي الشخص الذي لن يتم التحكم فيه بالطريقة التي كان من المفترض استخدام الأداة بها. بدلاً من ذلك ، يقومون بتحويل أدواتهم لتناسب احتياجاتهم. هنا يذهب ...

أفضل موقع لتحميل أدوات برنامج الفوتوشوب،ستايلات،خطوط و الكثييير !!! | دروس الفوتوشوب 2016

لاشك ان ملحقات وادوات الفوتوشوب photoshop من خطوط وفرش واشكال وباترن وغيرها لا غنى عنها لأي مصمم فوتوشوب وقد يحتاج ان يبحث في الكثير من المواقع لتحميل تلك الملحقات ولذلك احببت ان اضيف لكم هنا موقع يتيح بين يديك مجموعة كبيرة من ملحقات وادوات فوتوشوب رائعة يمكنكم تحميلها بسهولة وروابط مباشرة والاستفادة منها في كافة تصاميمكم ملحقات الفوتوشوب المتوفرة، يمكن استخدامها تقريبا على كل نسخ الفوتوشوب وحاليا استخدمها على فوتوشوب cc 2019 وقبل ذلك على نسخة فوتوشوب cs6. 

سأشارككم اليوم واحد من أفضل المواقع العربية الخاصة في مجال تحميل أدوات برنامج الفوتوشوب. 

إن أغلب المواقع السابقة يمكنك أن تقوم باستخدامها لتحميل خطوط عربية لبرنامج الوورد ولكن إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن موقع متخصص في خطوط الوورد فهذا الموقع هو الأفضل بكل تأكيد فبعيداً عن أنه يمتلك مكتبة كبيرة من أشهر الخطوط العربية إلا وأنه يعتبر من المواقع الخفيفة للغاية وسهلة الاستخدام وربما هذا هو  السبب الأشهر في اتجاه فئة كبيرة من المستخدمين لاستعماله .

تعد الخطوط من اهم الادوات التي يحتاجها كل مصمم نظرا لأنه يمكنه فقط من خلال بعض انواع الخطوط عمل تصاميم احترافية ورائعة ولذلك كلما امتلك المصمم عدد كبير من الخطوط كلما حصل على تصاميم افضل واجمل. 

أنت كمدون في إحدى المدونات، أو فري لانسر Freelancer، أو مصمم الشعارات والتصاميم الكتابية والسير الذاتية CV على برامج أدوبي Adobe مثلا كـ Photoshop و Illustrator و Adobe Premiere وغيرها من برامج أدوبي، أو يوتيوبر، أو تعمل على برامج ميكروسوفت أوفيس Microsoft Office، الوورد Word، وإكسيل Excel، وباوربوينت PowerPoint، وغيرها من البرامج والتطبيقات التي تحتاج إلى خطوط متنوعة، لكي تكون التصاميم أنيقة ومميزة عن غيرها.

لابد وأنك تحتاج إلى تحميل خطوط عربية وأجنبية أصيلة، ومزخرفة، وخطوط النسخ، وخطوط الديوان، وخطوط الإشعارات والشركات والقنوات التلفزية المشهورة والجذابة.
وكما يقول كونفوشيوس الفيلسوف الصيني المشهور: " العامل الذي يريد القيام بعمله جيدًا يجب عليه أولاً إعداد أدواته". فكثير من العاملين في المجالات المتعلقة بالتصميم يهتمون بتعلم التصميم وصقل مهاراتهم فيه، لكنهم يهملون أدواته والتحديثات المتعلقة بها، فيصبحون أقل سرعة وكفاءة، ويتم تجاوزهم من طرف المصممين المطلعين على أخبار وتحديثات مجال التصميم.
لذا اخترت أن أتحدث لك عزيزي القارئ عزيزتي القارئة عن أفضل المواقع لتحميل جميع أنواع الخطوط العربية المتميزة
أرجو أن يعجبكم الشرح.

  تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 

فيديو لشرح طريقة التحميل والتثبيت

لزيارة الموقع :


يعتبر برنامج الفوتوشوب من بين أضخم البرامج وأهمها في مجال التصميم والتعديل على الصور ، فعدد مستعمليه في العالم بلغ المليار سنة 2013 وهذا ما يبين أهمية هذا البرنامج العملاق ، إضافةً إلى ذلك برنامج الفوتوشوب دائماً ما يحتاج لبعض الإضافات والأدوات التي تساعدك في صنع ما هو أحسن عند استخدامك للبرنامج، لهذا في هذه التدوينة أردت أن أشاركك أفضل 5 مواقع لتحميل بعض الأدوات والإضافات المجانية ومنها المدفوع أيضاً وكل هذا مجانا بدون دفع أي شيء.

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال