موقع خارق يظهر لك الباسورد الخاصة بالواي فاي !!! | أفضل موقع لعام 2016

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة، في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من شبكات الواي فاي في كل مكان، ويرجع ذلك لتطور التكنولوجي العظيم في مجال الإنترنت، وأصبح الاتصال بشبكة الإنترنت من الضروريات أثناء تأدية بعض الأعمال اليومية، ولكن قد ينسى الكثير منا الباسورد الخاص بالشبكة مما يدفعهم إلى البحث عن طرق مبسطة من أجل استرجاعه مرة أخرى. 

موقع خارق يظهر لك الباسوورد الخاصة بالواي فاي !!! | أفضل موقع لعام 2016

يمكنك الآن معرفة الباسورد المسجل على الهاتف المحمول بطريقتين مختلفتين، الأولي من خلال عمل الروت لجهازك المحمول والأخرى هي تحميل تطبيق قارئ الواي فاي. ولكن حذر الخبراء المتخصصين من تفعيل الروت على أجهزة المحمول، نظرا لما يسببه من مشاكل وأعطال كثيرة تظهر على الهاتف بمجرد استخدامه، كما أكدوا أن تنزيل التطبيق القارئ للرقم السري QR من الطرق الفعالة والآمنة لمعرفة الباسورد. 

موقع Wifispc هو مكتشف شبكة Wi-Fi مجاني يساعدك في العثور على أفضل اتصال Wi-Fi . سواء كنت تبحث عن نقاط اتصال WIFI موثوقة ، أو الكثير من منافذ الطاقة ، أو أصدقاء جدد ، فإن Wifispc لديه كل شيء. يسمح موقع Wifispc للمستخدمين بالدردشة مع بعضهم البعض ومشاركة تجارب الأحداث المباشرة الخاصة بهم.

أحضرت لكم اليوم مقع رائع من أفضل المواقع لحد الساعة ، عمل هذا التطبيق يكمن في إظهار لك الباسورد الخاصة بشبكات الواي فاي الموجودة بمنطقتك ، موقع صادق 100 % 

تم إنشاء الموقع استجابة للعدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى للوصول إلى الإنترنت. يسهل Wifispc.com على المستخدمين العثور على شبكات WiFi في منطقتهم ، كما يوفر معلومات حول الشبكة ، بما في ذلك اسم الشبكة وكلمة المرور ، إن أمكن.

    حول Wifispc.com

      Wifispc تعني WiFi Space ، بدأ في عام 2006 من قبل صديقين ، أمير غولدشتاين ويارون ساميد. كان لدى كلاهما خلفية في تطوير البرمجيات ورأيا فرصة لإنشاء خريطة WiFi عبر الإنترنت. الفكرة الرئيسية لخدمة Wi-Fi Space هي مساعدة بعضكم البعض. على سبيل المثال: قمت أنت وأصدقاؤك بزيارة الحانة أو المنتجع السياحي ، حيث تعلموا كلمة المرور من شبكة Wi-Fi ، ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى Wifispc ، ويمكنك تحديد المكان وكتابة كلمة مرور صالحة هناك. سيتمكن المستخدمون الآخرون للخدمة ، التواجد في هذه المنطقة ، من استخدام هذه البيانات والاتصال بسرعة بالنقطة الفعالة.

      في البداية ، قاموا بتمهيد الشركة بأموالهم الخاصة. لكنهم تمكنوا في النهاية من جمع الأموال من أصحاب رؤوس الأموال.

      ما هو Wifispc؟

      أداة Wifispc هي أداة العثور على نقاط اتصال wifi مجانية لنظام Android. يحتوي على أكثر من 100 مليون نقطة ساخنة مدرجة في خريطتها المتوفرة في جميع أنحاء العالم وتتيح للمستخدمين البحث عن نقاط اتصال wifi المجانية والاتصال بها ببضع نقرات فقط.

      اتصل بالإنترنت اللاسلكي مجانًا من أي مكان في العالم! تستضيف WiFi Map أكبر مجتمع WiFi في العالم! يمكن العثور على الوصول اللاسلكي إلى الإنترنت وكلمات المرور والتعليقات من مستخدمي WiFi Map على الصفحة.

      •  لزيارة الموقع المستعمل في الشرح :

      تعليقات

      ترجمة

      نموذج الاتصال

      إرسال