لانشر جديد 2017 : أحصل على شكل "Google Pixel" في هاتفك !!! + طريقة تفعيله و إيقافه .

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، مع إطلاق أي هاتف ذكي جديد، تأتي بعض الأشياء المثيرة للإعجاب معه كذلك وتتمثل في الخلفيات الرسمية، التطبيقات الحصرية له، بالإضافة إلى اللانشر أو الثيم الرسمي والذي غالبًا ما يكون حصري له. 

لانشر جديد 2017 : أحصل على شكل "Google Pixel" في هاتفك !!! + طريقة تفعيله و إيقافه .

يحب الناس تخصيص مظهر أجهزتهم التي تعمل بنظام Android وإحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي تغيير المظهر. تمنحك السمات عادةً القدرة على تغيير الخلفية والأيقونات وعناصر معينة لواجهة المستخدم (مثل ظل الإشعارات والإعدادات السريعة) لتناسب ذوقك الشخصي.

أصبحت السمات أكثر شيوعًا في أجهزة Android ولكنها موجودة بالفعل داخل إصدارات الشركة المصنعة لنظام التشغيل فقط. تتميز كل من Samsung و LG و Huawei و Sony بالسمات وبعضها لديه "متاجر موضوعية" خاصة بأجهزتهم ، مما يجعل من السهل تصفح السمات التي أنشأها المجتمع تمامًا كما تفعل في متجر Google Play.

وأيضًا، مع كل هاتف ذكي هناك دائمًا شيء ما تود تجربته بدون أن تضطر إلى شراء الهاتف. أحضرت لكم اليوم لانشر رائع جدا ، يمكنك من التمتع بشكل هواتف جوجل بكسل على هاتفك ، مهما كان نوعه ، فهذا التطبيق متناسق مع جميع إصدارات الأندرويد ، مجانا وحصريا على قناتكم. 

 الآن يُمكنك تحميل اللانشر أو الثيم الخاص بهاتف Pixel الجديد من Google بامتداد APK والذي سيأتي مع بعض المميزات والخواص الجديدة. 

تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 
أرجو أن يعجبكم الشرح.

فيديو لشرح طريقة التحميل والتثبيت

روابط التّحميل :

  • لتحميل اللاّنشر:

Lawnchair : هو برنامج تشغيل كامل الميزات يحاكي مظهر Pixel Launcher للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يوفر هذا الإصدار ، الذي طوره AOSP Launcher 3 ، الكثير من الخيارات من حيث تخصيص قوائمه وأيقوناته.

بمجرد تثبيته ، سيضيف المشغل Pixel Pill إلى سطح المكتب الخاص بك والذي سينقلك إلى شريط بحث Google بالإضافة إلى أداة التاريخ والوقت الدائمة. سيتم أيضًا تنشيط درج التطبيق الذي يظهر عند تمرير إصبعك عموديًا على سطح المكتب. تختلف الرموز أيضًا وستظهر رموز Google محاطة بدائرة بيضاء. أفضل جزء هو أن Google Now متاح عن طريق التمرير إلى اليسار أفقيًا.

لتحميل تطبيق الأيقونات :

  • Pixel Icon pack : 

تمنحك Pixel Icon Pack تغييرات جديدة على أيقونات التطبيقات أو الخلفيات أو بعض الوظائف الأخرى. من خلال تنزيل واحد فقط واختيار دقيقة واحدة ، يمكنك تحديث هاتفك بسرعة. لا داعي لشراء هاتف جديد ، ولا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال ، ولا يزال بإمكانك على الفور إحضار نسمة من الهواء النقي إلى هاتفك الحبيب. تخلص من الأيقونات القديمة وكن جزءًا من مجموعة من الأشخاص الذين يحبون الإبداع والابتكار.

    اضغط هنا للتّحميل

  • Oreo Icon pack :
6225+ أيقونات مصممة بشكل جميل مع ظل رقيق مستوحى من Android 8.0 Oreo design Icon
تحتوي لوحة تحكم السمات على روابط إلى حزم الرموز الأخرى الخاصة بي في متجر الألعاب ووفقًا لإرشادات Google ، يجب التعامل معها كإعلانات. لذلك ، ترى التسمية التي تحتوي على حزمة الرموز تحتوي على إعلانات.
  • يشمل أكثر من 6225 رمزًا والعد
  • دقة الأيقونة 192x192px
  • في سحابة الشاشة
  • مواد تصميم سمة لوحة القيادة لتطبيق السمة أو اختيار ورق الحائط أو رمز التطبيق أو اتصل بنا.
  • يدعم التقويمات الديناميكية

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال