أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع | خلفيات هلوجرامية ؟؟؟ | لعبة خرافيّة !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، يواجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من صعوبة في اختيار التطبيقات المناسبة لهم، الذي يصعب الأمر المطورين الذين يقومون بطرح كم هائل من التطبيقات على المتاجر في الأسبوع، فتجد نفسك أمام العديد من التطبيقات الجديدة.

 فماذا تختار ؟


لهذا موقع الرّجل التّقني أحضر لكم اليوم 3 تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع، تطبيقات مختارة بعناية من المصدر الرسمي و الآمن للتطبيقات و الذي هو متجر جوجل بلاي، مجانيّة و تستطيع تحميلها بروابط مباشرة دون العبور على صفحات الاعلانات، هما عبارة عن تطبيقين و لعبة للاستمتاع ، صدقني ستحبونهم كثيرا.

روابط التّحميل :

  • التّطبيق الأوّل :

خلفية ثلاثية الأبعاد - Parallax Wallpapers in HD - خلفيات حية رائعة على جهاز Android ، مما يمنحها مظهرًا خاصًا. لقد جمع التطبيق عددًا كبيرًا من المعارك المختلفة ، حول مجموعة متنوعة من الموضوعات وسيتمكن الجميع من العثور على شيء غير عادي وفريد ​​من نوعه بأنفسهم. تم تحسين التطبيق بشكل مثالي ولا يشغل مساحة كبيرة.

هذا التطبيق أكثر من مجرد خلفية حية - إنه مجتمع من الأشخاص يشاركون إبداعاتهم المذهلة حتى لا تشعر بالملل أبدًا! أكثر من 6500 موضوع مقدم!

قم بتنزيل خلفيات جديدة يوميًا ، مثل الخلفيات الأعلى وصوت عليها أو كن مبدعًا وشارك فكرتك الخاصة.

كل ذلك في حزمة مُحسّنة جيدًا ، لا يقوم التطبيق مطلقًا بتشغيل أي شيء في الخلفية ولن يستخدم يوميًا أكثر من 1٪ من إجمالي عمر البطارية.

  • التّطبيق الثّاني :

Sesame هو بحث عالمي قوي على Android. إنه يتكامل مع المشغل الخاص بك ، ويتعلم منك ، ويقوم بمئات الاختصارات الشخصية. مع البحث الشامل Sesame ، كل شيء على بعد نقرة واحدة أو نقرتين!

"Sesame سيغير طريقة استخدامك لهاتفك" - Android Unfiltered

سمات

• تمت إضافة 100+ اختصار إلى جهازك

• مدمج في البحث في تطبيق Nova Launcher والضغط لفترة طويلة على رمز التطبيق (يتطلب Android 5.0 أو>)

• إعداد سهل ، فقط قم بتثبيت Sesame و Nova Launcher

• إضافة خيار بحث Google إلى تطبيق Nova Launcher App Search

• البحث الذكي: يطابق الأحرف الأولى من الكلمات. تؤدي كتابة "S" "B" إلى ظهور "Spotify: The Beatles" في الأعلى. يتم ترتيب النتائج حسب عدد مرات استخدامها ، في المرة القادمة سيفعل "S" فقط.

• تحكم كامل عبر الإعدادات. قم بتشغيل / إيقاف تشغيل التطبيق أو مستوى الاختصار الفردي

• اصنع الاختصارات الخاصة بك

• الميزات التجريبية: قفل الشاشة و Edge Launcher (لا تتطلب هذه الميزات Nova Launcher)

  • التّطبيق الثّالث :

Driver Simulator - هذا محاكي قيادة رائع ، حيث سيقود اللاعب سيارة. انتقل إلى شوارع المدينة. تحتوي اللعبة على رسومات ممتازة تتعلق بالجيل الجديد. سيتمكن المستخدم من الركوب في شوارع مدينة كبيرة. تحتوي اللعبة على ثماني سيارات من إنتاج مختلف ، والتي يمكنك تجربتها في هذه الحالة. بالإضافة إلى الركوب المجاني ، يمكنك القيام بمهام لنقل الركاب. سيتمكن اللاعب من الحصول على مهام أخرى مثيرة للاهتمام. كل شخص يتم تسليمه إلى المكان الصحيح سيحقق مكافأة. سيساعد ذلك في شراء الوصول إلى السيارة ، أو تحسين السيارة الموجودة.

تم تطوير Driver Simulator Apk وتقديمه بواسطة Zukes Games لمستخدمي Android في جميع أنحاء العالم لتشغيل المحتوى المفضل لديهم مجانًا في مكان واحد.

الشيء الجيد في Driver Simulator Apk هو أنه يقوم بتحديث الحلقات التجارية يوميًا للمستخدم. إذا كنت تبحث عن إصدار أحدث لا يمكنك العثور عليه في هذا التطبيق ، فيمكنك طلب تنزيله لك.

شيء واحد يبقى في ذاكرتك هو أن هذا التطبيق متوافق فقط مع أجهزة Android. لن يضيع الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة تشغيل أخرى وقتهم في تنزيل هذا التطبيق. لم ينجح معهم. لذلك ، انتظر في المستقبل لأنظمة التشغيل والمطورين الآخرين لتطوير هذا التطبيق. تستطيعون.

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال