تعرف على 5 ألعاب مخفية في متصفح جوجل كروم | ألعاب رائعة لا تعلم بوجودها !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، يبدو أن الوقت يتباطأ عندما تشعر بالملل ولا يمكنك إيجاد طرق لقضاء الوقت. 

تعرف على 5 ألعاب مخفية في متصفح جوجل كروم | ألعاب رائعة لا تعلم بوجودها !!!

يبدو أن الوقت يتباطأ عندما تشعر بالملل ولا يمكنك إيجاد طرق لقضاء الوقت. لحسن الحظ، لن تشعر بالملل بعد الآن، ما دام على الويب توجد العاب جوجل. الالعاب لن تحتاج إلى تحميلها على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول، فهي العاب اون لاين، أو مرتبطة ببرامج اخرى تابعة لجوجل. وجوجل تمتلك ألعابًا مخفية في جميع منتجاتها تقريبًا، سواء على متصفح كروم أو محرك البحث الخاص بها.

لحسن الحظ، لن تشعر بالملل بعد الآن، ما دام على الويب توجد العاب جوجل. الالعاب لن تحتاج إلى تحميلها على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول، فهي العاب اون لاين، أو مرتبطة ببرامج اخرى تابعة لجوجل. وجوجل تمتلك ألعابًا مخفية في جميع منتجاتها تقريبًا، سواء على متصفح كروم أو محرك البحث الخاص بها، أو حتى على جوجل أورث Google Earth. وتشمل هذه الألعاب المميزة، ألعابا قديمة مثل Pac-Man و Tic-Tac-Toe، بالإضافة إلى بعض العاب جوجل الاصلية، مثل لعبة الديناصورات المخفية.


إذا كنت تشعر بالملل، وتواجه صعوبة في مواصلة العمل لساعات طويلة، أو حتى إن كنت في المنزل تحت الحجر الصحي، فقد تكون هذه الألعاب المخفية من جوجل هي الحل. 

أحضرت لكم اليوم 5 ألعاب مخفية في جوجل كروم ، الكثير منا لا يعلم بوجود هذه الألعاب على متصفحه ، هي ألعاب كلاسيكية رائعة ، الشي الجميل فيها هي أنها مجانيّة و لا تحتاج إلى أي شيء. 

تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 

أرجو أن يعجبكم الشرح.

روابط الألعاب :

  • اللعبة الأولى :
العديد من الألعاب التي ذكرناها في هذه القائمة القصيرة كانت ألعابا رائعة، وهذه واحدو أخرى معظمنا يعرفها، وهي لعبة الثقبان Snake. 
اكتب "Google Snake Game" في محرك بحث جوجل، واضغط على Enter، ثم انقر على النتيجة في الأعلى. اضغط على play ثم استخدم الأسهم لتحريك الثعبان.

  • اللعبة الثانية :

الجميع على دراية بالفرحة التي يمكن أن تقدمها لك لعبة سريعة ومميزة مثل Pac-Man. هذه اللعبة الكلاسيكية البسيطة والسهلة والممتعة متاحة لك لتلعبها الآن في أي متصفح.

  • اللعبة الثالثة :

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب رؤية ديناصور في متصفح جوجل كروم كلما فقدت الاتصال أثناء محاولتك الوصول إلى موقع على الانترنت، فلا تتساءل بعد الآن. هذه في الواقع واحدة من العاب جوجل الصغيرة المدمجة والممتعة لتجربتها.

  • اللعبة الرابعة :

Flight Simulator هي اللعبة التي قام كل مهووس بعالم الطيران بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص به، إنها تجربة ممتعة لمعظم المستخدمين. إذا كنت متشوقًا بشأن الدخول إلى قمرة القيادة والتحليق بطائرتك الخاصة، فلن تحتاج إلى نسخة من Microsoft Flight Simulator للقيام بذلك، كل ما تحتاج إليه هي واحدة من أجمل العاب جوجل،  والتي يمكنك لعبها من خلال برنامج Google Earth Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • اللعبة الخامسة :

Atari Breakout هي لعبة مهارات على الإنترنت اخترناها بعناية لـ Lagged.fr. هذه واحدة من ألعاب الهاتف المحمول المفضلة لدينا والتي يجب أن تلعبها. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تشغيل" الكبير لبدء الاستمتاع. إذا كنت تريد المزيد من العناوين مثل هذه ، تحقق من Jumping Ball أو Snowy Road. للعب المزيد من الألعاب المجانية ، تحقق من صفحة أفضل ألعابنا على الإطلاق. قم بتسجيل الدخول لنشر أعلى درجاتك في هذه اللعبة الممتعة على الإنترنت.

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال