تطبيق رائع يسهّل عليك استعمال هاتفك الأندرويد | لن تعاني بعد الآن !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ،  أحضرت لكم اليوم تطبيق جميل جدا يساعدك كثيرا في التّحكم في جهازك الأندرويد ، هو عبارة أداة ذكية يعمل عن طريق السحب فقط مما يجعلك تتنقل داخل هاتفك بأريحية و باستعمال فقط يد واحدة.

تطبيق رائع يسهّل عليك إستعمال هاتفك الأندرويد | لن تعاني بعد الآن !!!

مميزات وملامح التطبيق :

  • غير مزعج : يظهر فقط التطبيق عندما تريده ، ويختفي عند الانتهاء منه ، ولا يغطي أو يملأ سطح المكتب . 
  • ذكي : يتوقع بذكاء وينظم التطبيقات الخاصة بك علي أساس الأهمية وكثرة استخدام هذه التطبيقات .
  • خفيف الوزن : التطبيق حجمه بسيط جداً لا يتعدى 1 ميجا بايت ولا يؤثر تماماً علي موارد الجهاز وسرعته .
  • الحصول علي  أحدث الإشعارات بدون حاجة للذهاب الي شريط الإشعارات ، والاحتفاظ بأهم الاتصالات بالإضافة الي طرق متنوعة للاتصال بهم بسهولة .
  • المفضلات : إضافة وترتيب ما يصل الي 9 من التطبيقات المفضلة لديك لتصبح في متناول يديك دائماً .
  • صندوق الأدوات : يمكنك ان تصل الي الاختصارات والمفاتيح الأكثر استخداما بيد واحدة وتخصيصها بسهولة ، التبديل بسهولة علي فتح أو إغلاق المصباح اليدوي ، الوايفاي ، قفل الدوران ، او ضبط سطوع الشاشة ، أداة تسريع الأندرويد وغيرها .
  • الإشعارات : مع التطبيق لا تحتاج الي يديك الإثنين ، واحدة لحمل الهاتف ، والأخرى لفتح شريط تذكير الرسائل في الجزء العلوي من الشاشة ، حيث يجعلك التطبيق تتحقق وتستجيب الي أحدث الإخطارات بمجرد انزلاق الإبهام في قائمة الأنشطة . 
  • الموضوعات : يحتوي التطبيق علي مجموعة متنوعة من المواضيع الملونة لتزين سطح مكتبك .

يمكن أن يكون التعامل مع الهاتف أسهل بفضل تطبيقات مثل Omni Swipe ، Lazy Swipe القديم. باستخدامه ، يمكنك التنقل في جميع أنحاء الهاتف الذكي والوصول إلى ميزاته وتطبيقاته الأكثر شيوعًا عن طريق تمرير الشاشة ببساطة.


طريقة سريعة ومريحة للتفاعل مع هاتفك

لجعله يعمل ، تحتاج إلى تمرير التطبيق من أسفل الزاوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة. بفضله ، ستتمكن من:


ابحث عن التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا وافتحها.

الوصول إلى التطبيقات المثبتة أو المستخدمة مؤخرًا.

قم بتنشيط وتعطيل الإعدادات العامة مثل Bluetooth أو شبكة Wi-Fi.

Omni Swipe - تقييم محتوى apk صغير وسريع للجميع ويمكن تنزيله وتثبيته على أجهزة Android التي تدعم 16 api وما فوق.

"Omni Swipe يتيح لك الوصول بسهولة إلى التطبيقات المفضلة لديك ، وجهات الاتصال ، والإعدادات ، والإشعارات الواردة باستخدام يد واحدة فقط.

للاستخدام ، ما عليك سوى التمرير من الزاوية اليسرى أو اليمنى السفلية للشاشة لفتح قائمة شعاعية قابلة للتخصيص على الفور تحافظ على الأشياء المهمة والأكثر إفادة لك دائمًا في متناول يد الإبهام. على عكس أدوات الوصول الأخرى ، يظل Omni Swipe مخفيًا وبعيدًا عن طريقك حتى تقوم بتمريره للعرض لاستخدامه.


 تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب.

أرجو أن يعجبكم الشرح.

  • تحميل Omni Swipe 

يمكن لهذا التطبيق ، الذي يثير اهتمام مستخدمي هواتف Android والأجهزة اللوحية الذين يحبون الكسل ، فتح التطبيق الذي تريده بسهولة عن طريق تمرير إصبعك على الصفحة الرئيسية لأجهزتك. أثبت Omni Swipe ، الذي يوفر الوصول ليس فقط إلى التطبيقات ولكن أيضًا إلى جهات الاتصال والإعدادات والإشعارات ، جودته بأكثر من 50 مليون عملية تنزيل. مع تغيير الاسم ، اكتسب التطبيق ، الذي تغير تصميمه بالكامل ، مظهرًا عصريًا وأنيقًا للغاية. بفضل Omni Swipe ، وهو صغير الحجم وسهل الاستخدام ، من الممكن الوصول إلى كل شيء بشكل أسهل وأسرع بكثير من الضربات الشديدة بالأصابع. بفضل الخوارزمية الذكية للتطبيق ، حيث يمكنك تحديد تطبيقاتك المفضلة وإجراء الإعدادات اللازمة ، يمكنك متابعة تطبيقاتك المفضلة وتقديمها لك. أعتقد أنه يجب عليك بالتأكيد تجربة تطبيق Omni Swipe ، والذي يمكنك الاختيار من بين السمات المعروضة بألوان مختلفة واستخدامها كما يحلو لك ، عن طريق تنزيله على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

  • لتحميل التّطبيق :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال