دروس المدونة : الطّريقة الصّحيحة لإضافة أزرار التحميل لمواضيع مدوّنتك على البلوجر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، لاشك أن الكثير من رواد المواقع في الانترنت قد لا حظوا وجود أيقونات التحميل على أشكال خاصة جميلة مثلها مثل الأزرار التي أستخدمها أنا في مدوّنتي للضغط عليها عند التحميل، و كل من لديه موقع أو مدونة ، يريد أن يستخدم هو أيضا كهذه الاضافة التي تضيف حسا احترافيا قبل الحس الجمالي لمدونتك. 

دروس بلوجر : الطّريقة الصّحيحة لإضافة أزرار التحميل لمواضيع مدوّنتك على البلوجر

كل مدونة تقنية تحتاج إلى اضافة ازرار التحميل داخل المدونة وفي بعض الاحيان خصوصا عند عرض أو مراجعة قالب مدونة ونحتاج إلى أن نتوفر على ازرار للمعاينة بشكل احترافي تبين مدى روعة المدونة وتعطي انطباعا جيدا للزوار. لهذا أتيتكم في هذا الموضوع على موقعكم جيست ويب بشرط طريقة إضافة ازرار المعاينة والتحميل الى اي قالب على منصة مدونة وبشكل بسيط جدا.

لكن المشكل الذي يسقط فيه أغلب الباحثين على هذه الإضافة، هو أنهم يجدون الكثير من الشروحات لشرح تركيب العديد من الإضافات، لكن هذه الشروحات أغلبها تكون كاذبة ليست صادقة ، و لن تجد الاكواد الصحيحة للإضافة ، لأن الكثير من  يستخدم هذه الإضافة يحتكرها لنفسه فقط.

لماذا يجب أن تستعمل أزرار المعاينة والتحميل على المدونة

إذا كنت تقدم مواقع أو تصاميم على المدونة فإن إضافة ميزة أزرار المعاينة والتحميل سيساعدك كثيرا. لأن ذلك يضفي بعض الاحترافية والجمالية لمدونتك. كما سيزيد من جعل الزائر يفهم بسرعة ويجد ما يبحث عنه في المدونة بالتالي تكون المقالة محببة لمحرك بحث جوجل. ذلك أن جوجل همها الوحيد هو أن يجد الزائر ما يبحث عنه في تلك المقالة. لهذا فإن تركيزك على تقديم المحتوى الجيد وتسهيله أيضا للزائر سيساعدك ذلك في تصدر محركات البحث إضافة إلى بعض التحسينات الخاصة ب SEO وكذا تسريع الموقع.

فإذا وجد الزائر سهولة في استخدام الموقع الخاص بك على المدونة ، فهو بالتأكيد سوف يعود بعد ذلك في أكثر من مرة لزيارة موقعك لتحميل الأشياء التي تقدمها عبر الموقع ، وهو ما نرجوه جميعاً كأصحاب مواقع و مدونات على الانترنت وهو عودة الزائر مرة أخرى الى موقعنا مما يكسبنا ثقة كبيرة لدى محركات البحث .

لذلك فإن إضافة زر التحميل و زر المعاينة في المدونة هو واحد من الأمور الأساسية التي يجب عليك اضافتها في مدونتك حتي تظهر بشكل احترافي ومميز لدى الزائر ، وهي واحدة من اضافات المدونة الهامة التي يجب ان توضع في اي قالب المدونة ولا غنى عنها اطلاقاً .

مميزات ازرار التحميل والمعاينة في المدونة

  • أشكال أزرار التحميل والمعاينة رائعة للغاية وأشكالها جذابة .
  • تسهل الأزرار الخاصة بالتحميل والمعاينة وصول الزائر الى ما يريده .
  • تستطيع إضافة كود زر التحميل والمعاينة بكل سهولة بدون اي تعقيدات .
  • تساعد هذه الأزرار على جذب الزائر الى موقعك وتقديم تجربة مستخدم رائعة له .
  • هذه الأكواد هي أكواد سليمة وغير ثقيلة عند استخدامها في قالب المدونة .

موقع The ManTech - الرّجل التّقني أحضر لكم اليوم الطريقة الصحيحة و الشرح الصحيح الدي يمكنك من إضافة أزرار التحميل و المعاينة بشكلها الأنيق لمواضيعك على المدونة الخاصة بك، مع الأكواد الصحيحة الشغالة ، خالية تماما من الأكواد الضارة أو الأكواد الخبيثة التي يقومون بدسّها وسط هذه الأكواد، أحضرنا لكم أكواد نقيّة شغالة بدون أي مشاكل، حتى يبدو شكل موقعك احترافي بشكل جميل.  

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال