تطبيقات الأسبوع : تطبيق مرفق للواتساب | تمارين العضلات | خلفيات جديدة | لانشر جديد للهاتف !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة، يعاني الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد من مشكل الملل من التطبيقات، فالجميع يثبت تطبيقات و ألعاب جديدة في هاتفه. 

تطبيقات الأسبوع : تطبيق مرفق للولتساب | تمارين العضلات | خلفيات جديدة | لانشر جديد للهاتفك !!!

يستخدمها لفترة من الزمن حتى تصبح مملة بالنسبة له و يبحث عن تطبيقات أخرى جديدة، و المشكل الكبيرة هو كيفية اختيار هذه التطبيقات، فعند الدخول الى المتجر الخاص بالتطبيقات تتدفق اليك العشرات بل المئات من التطبيقات منها الجيّدة و منها السيئة، و لا تستطيع تثبيتها كلها لمعرفة هل هي جيدة أم لا.

لذا أحضرت لكم اليوم مجموعة من التطبيقات الرائعة، تطبيقات مختارة بعناية، مجربة و آمنة من حيث الفايروسات، مجموعة مكونة من 4 تطبيقات أراها مناسبة لهذا الأسبوع، تطبيقات جديدة و حصرية من سوق جوجل بلاي لن تجدها في مكان آخر.

تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 

أرجو أن يعجبكم الشرح.

لتحميل التطبيقات :

  • التطبيق الأول :

Cleaner for WhatsApp : هو تطبيق مفيد لمستخدمي WhatsApp حيث يمكنهم إدارة وسائط هذا التطبيق بالكامل وحذفها لضمان المساحة والأداء. يمكنهم تصنيف أنواع الملفات المختلفة وحذفها بعد فحص دقيق. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا نقلها إلى أماكن مختلفة بسرعة وحذفها بالتنظيف التلقائي.

إدارة أرشيفات WHATSAPP بسهولة

إذا كنت من مستخدمي WhatsApp وترغب في استخدام التطبيق بثبات دون التأثير على الجهاز ، فيجب عليك استخدام Cleaner for WhatsApp. وظائفه بسيطة للغاية حيث ستتمكن من العثور على ميزات تساعدك على إدارة وتنفيذ العديد من العمليات باستخدام مركبات WhatsApp. من هناك ، يمكنك تحرير بعض المساحة غير الضرورية عند استخدام التطبيق وملائمة للنسخ الاحتياطي الخاص بك لاحقًا.

  • التطبيق الثاني :

تمرين منزلي - بدون معدات :توفر التدريبات المنزلية إجراءات تمرين يومية لجميع مجموعات العضلات الرئيسية. في بضع دقائق فقط يوميًا ، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا حاجة إلى معدات أو مدرب ، يمكن إجراء جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

يحتوي التطبيق على تمارين للبطن والصدر والساقين والذراعين والمؤخرة بالإضافة إلى تمارين لكامل الجسم. تم تصميم جميع التدريبات من قبل خبراء. لا يحتاج أي منهم إلى معدات ، لذلك لا داعي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. على الرغم من أن الأمر يستغرق بضع دقائق فقط في اليوم ، إلا أنه يمكن أن يقوي عضلاتك بشكل فعال ويساعدك في الحصول على ستة عبوات في المنزل

  • التطبيق الثالث :

Walpy - Wallpapers apk استمتع بخلفية جديدة كل يوم! من أفضل مصدر للتصوير الفوتوغرافي: unsplash.com

لا يعتمد Walpy على إنذارات الوقت المحدد التي تمنع جهازك من الحصول على قسط كافٍ من النوم. يتيح لنظام Android معرفة أفضل وقت لتغيير الخلفيات. يمكنك تكوين قيود لتغيير الخلفية فقط عندما يكون جهازك:

  • ✓ لدينا شبكة WI-FI
  • ✓ الشحن
  • ✓ الخمول
يتيح لك ذلك الاستمتاع بخلفية جديدة كل يوم دون الإضرار ببطارية جهازك أو بياناته أو أدائه ، فهناك الكثير من الخلفيات للاختيار من بينها!

                    • التطبيق الرابع و الأخير :

                     Pixel 2 Theme for computer Launcher :هو أفضل حزمة سمات لمشغل windows وهاتف على غرار قاذفة الكمبيوتر ، تم تصميم Pixel 2 Theme لمنح هاتفك المحمول مظهرًا مشابهًا للهاتف المحمول الحديث. تعتمد حزمة السمات هذه على تصميم أزرق وهي متاحة الآن للتنزيل المجاني. حزمة رمز Pixel 2 Theme مخصصة لتصميم بلاط سطح المكتب الذي سيجعل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android مظهرًا عصريًا.
                    تم تصميم حزمة السمات خصيصًا لأجهزة Android المنخفضة ، وهي عبارة عن قاذفة جاهزة بدقة Quad HD عالية الدقة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تتضمن حزمة السمات هذه الكثير من الخلفيات للاختيار من بينها.

                    تعليقات

                    ترجمة

                    نموذج الاتصال

                    إرسال