أفضل لعبة حرب العصابات لأجهزة الأندرويد على الإطلاق | تصميم و جرافيك خياليي !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، أحضرت لكم اليوم لعبة أكثر من رائعة ، شبيهة بحد كبير بلعبة GTA San Andrease المشهورة و التي يعشقها الجميع ، لعبة جديدة بالمناسبة ، و الجميل في ذلك أنها مجانية.

أفضل لعبة حرب العصابات لأجهزة الأندرويد على الإطلاق | تصميم و جرافيك خياليي !!!

حيث تتميز هذه اللعبة بإمكانية اللعب الحر، مثلها مثل لعبة GTA، يعني أنك تستطيع التجول في أنحاء المدينة دون قيود مع امكانية اللعب بالمركبات و السيارات المتوفرة داخل اللعبة، اضافة الى ذلك تجد العديد من المهام المدمجة داخل اللعبة لاجتيازها، مما يعطيك متعة كبيرة في اللعب.

الشيء الجميل أيضا في هذه اللعبة هو نظام التحكم المدمج في شاشة الهاتف مع سهولة الوصول الى الأزرار ، سواء كانت الأزرار الخاصة بالتحرك أو الخارطة أو الأسلحة و غيرها من الأزرار، مما يمكنك من التحكم بكل أرياحية في شخصيات اللعبة و أدواتها .

قصة لعبة Gangstar Vegas

في مدينة لاس فيغاس الكبيرة حيث عالم المافيا الذي يحتل الشوارع يوجد بطل اللعبة اليوم : سوف تلعب دور مدرب المافيا، زعيم المافيا جيسون مالون، وحولك، كثير من الناس المجرمين والمصنفين من ضمن اخطر مجرمين المافيا في الوقت الراهن . كونك أحد أهم زعماء المافيا فأنت مطلوب من قبل الشرطة في المدينة أو من عصابات المافيا الآخر للتخلص منك حتى تصبح المدينة ملك لهم وحدهم .ولكن لا يزال لديك الموالين الى صفك؛ هدفك هو استعادة وحكم عصابة المافيا الشعبية الخاصة بك. هفك سوف يكون التخلص من اسطبلات الظهر وأولئك الذين يريدون أن يؤذيك في عالم رجال العصابات. وبناء عصابة قوية تفرض السيطرة على باقي العصابات

  • Gang Wars: City of Mafia and Crime

 هي لعبة إستراتيجية MMO مجانية حيث يمكنك أن تكون زعيم المافيا الأسطوري في كل العصور وتوسيع منطقتك من خلال تجنيد أفضل أعضاء العصابات! قم ببناء قاعدتك للحرب القادمة ، واستأجر السفاحين الذين لا يرحمون من خلال الانضمام إلى العصابات ، وتحالف مع أعضاء المافيا المتنافسين للقضاء على أباطرة الجريمة ، والاستيلاء على الأراضي المتنافسة وتصبح الأب الروحي!

فيغاس معنى الانتقام: إنها مدينة الآثام

√ استكشف كل ركن في تلك المدينة الضخمة، حيث لكل خطيئة ثمن.
√ استكشف جميع مهام التصويب من منظور الشخص الثالث (TPS) وتحديات السباقات والأغراض السرية وعمليات السطو.
√ احظَ بفرصة مع لعبة الكازينو المفضلة لديك. أنت تعلمها جيدًا، ذلك النوع الذي لا تتاح لك فرصة للعبه في سان أندرياس...

مواجهات في عالم شاسع مجنون

√ اكتب سطور قصتك في فيغاس مع عصابات المافيا. ولكنك ستتحرر قريبًا لتظفر بالجائزة الكبرى بينما تُرسل عشيرتك الخاصة لتواجه عالم الجريمة.
√ واصل القتال لتنجو بحياتك في كل مهمة تملؤها الإثارة (أكثر من 80!) وتذخر بالجريمة والسباقات وإطلاق النار ومتعة التصويب من منظور الشخص الثالث!

√ لن تعرف أبدًا ما المعارك التي تنتظرك لتخوضها فالفضائيين وحشود الدبابات وعشائر الزومبي جزء من سكان هذه المدينة.


سبل التجارة

√ افتتح حروب العصابات بضربة كبرى من خلال القتال باستخدام قاذفات اللهب وزجاجات المولوتوف وقاذفات القنابل بل وحتى الأسلحة المستقبلية!
√ اجلس خلف مقود السيارات القوية والدبابات المدرعة ودراجات التزلج والمقاتلات وأي مركبة أخرى حلمت باستقلالها منذ أن بدأت تشق طريقك في عالم الجريمة.
√ انشر الطائرات المسيّرة القاتلة لتمنحك غطاء ناريًا ودعم في الهجمات المضادة بالإضافة للقدرة على الشفاء.
√ كُن من بين رجال العصابات المميزين وقم بتعديل مهاراتك في التصويب وعتادك داخل اللعبة لتحظى بأكبر قدر من المتعة.

√ ارتكب جريمتك بأناقة مع عشرات من الثياب التي تتيح لك أن تتقمص شخصية المقامر ورجل العصابات الزومبي وزعيم المافيا وبطل الملاكمة العالمي ومحترف السباقات والقناص المستقبلي وشخصيات أخرى.

  • لتحميل اللّعبة :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال