دروس المدونة : الربح من الأنترنت | طريقة سحريّة لزيادة أرباحك من موقعك و رفع عدد النقرات !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، قد تلاحظ أن أرباحك في AdSense تنخفض بشكل كبير على الرغم من الزيادة في عدد الزيارات إلى موقعك ، والسبب غالبًا هو أن معظم زوار موقعك يستخدمون أداة أو تطبيق Adblock ، مما يؤدي إلى عدم ظهور إعلانات موقعك مع هؤلاء الزوار.

اليك طريقة حظر اداة حظر الإعلانات المزعجة في المتصفح والتخلص منها وتصفح الموقع بشكل حر حظر اداة حظر الاعلانات المزعجة منع الاعلانات داخل جوجل كرو منع الاعلانات المنبثقة حظر النوافذ الاعلانية المنبثقة .

دروس بلوجر : الربح من الأنترنت | طريقة سحريّة لزيادة أرباحك من موقعك و رفع عدد النقرات !!!

تعتبر الإعلانات المصدر الرئيسي للحصول على المورد المالي بالنسبة لمطوري التطبيقات والمواقع الإلكترونية، لكنها في كثير من الأحيان تكون مصدر إزعاج للمستخدمين.

عند وجود اعلانات مزعجة في مواقع مفيدة لك على الانترنت قد تكون مطر لاستعمال هذه المواقع ولكن لا يمكنك التحكم في هذه الاعلانات المزعجة وتخاف ان تقوم بتعطيل اداة حظر الاعلانات على ذلك الموقع غير الامن لكي لا يظهر لك مواقع غير امنة مثل مواقع اباحية مثلا او حتى ينزل برامج ضارة على جهازك ولكنك ما زلت بحاجة لتصفح ذلك الموقع فما هو الحل وكيف يمكنني تفادي مانع الاعلانات أذبلوك على متصفحك .

ما هو تطبيق AdBlock :

AdBlock هو تطبيق يقوم بحظر وحجب الإعلانات المتطفلة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يعمل تطبيق AdBlock على تشغيل مجموعة من قواعد التصفية المحسنة لتسريع عملية تصفح الويب بشكل أكبر واستهلاك مساحة أقل على القرص، بخلاف أدوات منع الإعلانات الأخرى، لا يسمح AdBlock بالإعلانات المقبولة ولن يسمح بذلك أبداً.

أحضرت لكم اليوم إضافة رائعة جدا يبحث عنها العديد من ملاّك المواقع على الأنترنت ، بحيث تمكّنك هذه الإضافة من زيادة أرباحك من خلال موقعك ، و ذلك لأنها تقوم بالكشف أولا على وجود أداة منع الإعلانات التي يستخدمها العديد من رواد المواقع من أجل تفادي الإعلانات وثانيا إجبار المشاهد على تعطيل تلك الأداة الخاصة بتعطيل الإعلانات أو ما تسمى الأد بلوك - Adblock الخاص به مما يعطيك فرصة عرض لإعلاناتك عند الجميع ، و التمتع بالدخل من خلال تلك الاعلانات التي كانت محجوبة. 

بصفتي مدونًا بنفسي ، أؤيد الإعلانات عبر الإنترنت وأشعر بقوة أن بعض الإعلانات المفيدة غير المزعجة التي لا تتعارض مع أنشطتك على الإنترنت مفيدة للناشرين. بالنسبة لمعظمنا هنا ، فهو المصدر الوحيد للخبز والزبدة اليومي. ولكن بعد ذلك ، هناك بعض مواقع الويب التي تقصفك بالإعلانات وفي الوقت نفسه ، تمنع وصولك إذا تم اكتشاف مانع الإعلانات.

لا تقلق في هذه المقالة سوف نشرح لك طريقة تعطيل اداة حظر مانع الاعلانات من العمل على متصفحك وكيف يمكنني تصفح اي موقع نريده بدون الحاجة الى ايقاف مانع الاعلانات حتى ولو كان يحظرنا من التصفح الان ان نقوم بتعطيل مانع الاعلانات . اولا اتمنى ان تعلم شيء واحد لا تستعمل هذه الطريقة على اي مواقع لا تظهر اعلانات غير مزعجة هدف هذه الطريقة هي جعلك شخص محترف وتطوير فكرك وليس الضرر برزق الاخرين لمن يستعملون اعلانات امنة لذلك استعمل هذه الطريقة فقط على المواقع التي تعرض اعلانات مزعجة منبثقة لأنك في هذه اللحظة قد تضر حقا لحماية نفسك وخصوصيتك بعكس المواقع الاخرى .

تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 

أرجو أن يعجبكم الشرح.

  1. روابط التّحميل :

الشّكل الأول :

الشّكل الثاني :

الملف الثالث :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال