أفضل تطبيق للتعديل على الملفات الصوتية و الفيديوهات | تطبيق 5 نجوم !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، أحضرت لكم اليوم تطبيق جميل جدا و مفيد لجميع الأشخاص الذين يحملون الملفات الصوتية و الفيديوهات من الأنترنت، تطبيق يمكنك من التعديل على هذه الملفات بطريقة سهلة جدا، دون الحاجة الى كمبيوتر أو برامج أخرى تقيله، تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي، برابط مباشر دون المرور عبر الإعلانات. 

أفضل تطبيق للتعيل على الملفات الصوتية و الفيديوهات | تطبيق 5 نجووم !!!


Timbre هو تطبيق يساعدك على تحرير الملفات الصوتية والفيديوهات دون مشاكل. إنه تطبيق يمكنك من الجمع بين مقطعين صوتيتين أو مقطعي فيديو، تقطيع مقطع معين إلى عدد ما تشاء من اللقطات، تحويل الملفات إلى صيغ أخرى، تغيير سرعة القراءة، أو إلقاء نظرة على معدل البث. فيما يخص الفيديوهات، فإنه يمكنك إزالة الصوت أو حتى تحويل الفيديو إلى ملف صوتي فقط. 

عندما تبدأ في صنع الموسيقى ، فإن امتلاك أداة بسيطة تسمح لك بتحرير الملفات الصوتية بسهولة أمر ضروري: قص أجزاء الصوت ، وتحويل تنسيق المجلد ، ودمج عدة ملفات في ملف واحد ...

يسمح لك تطبيق Timbre Android بتنفيذ هذا النوع من الإجراءات مباشرة من هاتفك الذكي ، دون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن APK الخاص به مجاني تمامًا ويسمح لك بالعمل مع كل من ملفات الصوت والفيديو ، بجميع التنسيقات المعتادة.

الخصائص الرئيسية

  • قطع الصوت والفيديو.
  • مسرع ملف الصوت ومعدل معدل البت.
  • ضاغط ملفات mp3 و m4a.
  • يسمح لك بإزالة الصوت من الفيديو أو تحويل الفيديو إلى صوت.
  • يسمح لك بالانضمام إلى الملفات ، بقدر ما تريد.

علاوة على ذلك، فالصيغ التي يدعمها تعتبر كثيرة جدا، حيث يدعم MP3،WAV ،FLAC ،M4A ،AAC ،PCM ،AIFF ،OGG ،WMA ،ALAC ،MP4 ،AVI ،FLV ،MOV ،WEBM MKV، و MPEG. مجانا وحصريا على قناتكم. 

بالطبع ، هذا تطبيق أساسي غير مناسب للمحترفين الذين يعملون مع الصوت والفيديو. ومع ذلك ، فهو يتضمن كل ما يحتاجه معظم الأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى خيارات على مستوى المستخدم.

دع Timbre يكون مدير العمل الخاص بك! باستخدام قاطع MP3 عالي الجودة والسريع (قاطع MP4 أيضًا!) الذي يأتي مع Timbre ، يمكنك بسهولة وبدون عناء تحرير الأغاني ومقاطع الفيديو حسب رغبتك! يضمن Timbre أن ملفات الإخراج مضغوطة وصغيرة جدًا مع الحفاظ على جودتها سليمة ويقدم لك جميع ملفات VideoFX التي يمكنك تخيلها!

يستخدم Timbre مكتبة FFmpeg الشهيرة ، المعيار الصناعي لتحرير الصوت والفيديو. يسمح استخدام برامج الترميز FFmpeg لـ Timbre بدعم مجموعة متنوعة من أنواع الوسائط وليس ذلك فحسب ، فالمكوِّن الإضافي FFmpeg سريع للغاية وعالي الجودة. وتخيل ماذا؟ هناك وحدة تحكم FFmpeg خام مدمجة في التطبيق بحيث يمكنك تعديل وضبط جودة جميع الأغاني ومقاطع الفيديو الخاصة بك!


قبل التنزيل ، يتم توفير معلومات كاملة حول ملف Timber APK الذي تقوم بتنزيله. أول شيء يجب أن تقرأه هو تقرير مكافحة الفيروسات ، الذي يقدمه أكثر من 50 برنامج مكافحة فيروسات موثوق به ومعترف به ، يليه التحقق مما إذا كان مطور apk هو الذي تبحث عنه ، وفي كثير من الحالات قد تحمل التطبيقات أو الألعاب نفس الاسم ولكن لا تفعل ذلك. أن تكون المطور الجيد.

يمكنك أيضًا العثور على أحدث الإصدارات المتوفرة من Timber Apk ومتطلبات النظام لتثبيته ، والمزيد من المعلومات التقنية حول ملف Apk ، يمكنك تنزيل مثبت apk بطريقة مجانية ، بدون حزمة أو حزمة أو أي تعديلات ، يحتوي ملف APK على توقيع المطورين الرسميين. يمكنك أيضًا تنزيل Timber من متاجر تطبيقات Android الرسمية مثل متجر Google Play أو Amazon Appstore ، ولكن قد لا تتوفر بعض التطبيقات أو الألعاب هناك.

لتحميل التطبيق :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال