اكتشف الكلمات الدّلاليّة الخاصّة بالفيديوهات على اليوتيوب | أظهرها كلّها !!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، تعتبر الكلمات الدلالية او الكلمات المفتاحية هي السر الاول لظهور موقعك او فيديوهاتك على اليوتيوب في المراكز الاولى لمحركات البحث الكبرى كمحرك البحث جوجل و بينج و ياهو و كل محركات البحث الاخرى و محرك البحث اليوتيوب نفسه و الذي يعتبر ثاني افضل محرك بحث بعد جوجل لهذا يجب البحث عن اقوى الكلمات الدلالية و عمل تحليل سوآءا للمواقع او فيديوهات المنافسة في نفس المجال.

إكتشف الكلمات الدّلاليّة الخاصّة بالفيديوهات على اليوتيوب | أظهرها كلّها !!!


مالا يعرفه المشاهد العادي لفيديوهات اليوتيوب أن صانع المحتوى يبذل مجهود كبير جدا من أجل تصدر محركات البحث وبذلك جني مشاهدات كبيرة ، وبالطبع تتعدد الوسائل التي يقوم به صانع المحتوى من أجل النهوض بفيديوهات واحتلال مراتب متقدمة في محركات البحث ، من بينها نجد الكلمات المفتاحية التي يقوم بكتابتها في خانة خاصة في عملية الرفع ، إلا أن المشكلة أن عملية البحث عن هذه الكلمات المفتاحية تكون في غالب الأحيان متعبة ومرهقة .

اليوم سنتعرف على طريقة معرفة الكلمات الدلالية لأي فيديو في اليوتيوب بالتالي ستقوم بتحليل الكلمات المفتاحية للفيديوهات المنافسة و بالتالي الحصول على اقوى الكلمات الدلالية لاستعمالها على الفيديو الخاص بك و بالتالي الزيادة في المشاهدات و التفاعل و كما هو معروف فإن أفضل الزيارات او المشاهدات هي التي تأتي من محركات البحث.

أولا و قبل كل شيء هاته الاداة مجانية و لا تحتاج دفع اي سنت ، بالطبع هناك خدمات مدفوعة لكن لا حاجة لنا بها في موضوع اليوم ، و طبعا عليك التوقف عن البحث عن ادوات و دورات بديلة ، كون هذا الشرح بنفسه يستطيع ان يباع بمئات الدولارات ، لكن سنقدمه لكم مجانا ايها الزوار الرائعون ، و يمكنك الدخول الى الموقع مباشرة من الروابط التالية .

 و الكلمات المفتاحية تنقسم إلى قسمين :

 القسم الأول : وهو موضوعنا لهذا اليوم وهو الكلمات المفتاحية الخاصة بالقناة نفسها اي ستكتب كلمة مفتاحية واحدة او اكثر عن اي شيء تنشره في قناتك ، على سبيل المثال قناتك تختص بنشر شروحات البلوجر و جوجل ادسنس الخ .. ستكتب في الحقل الخاص بالكلمات المفتاحية للقناة هكذا ، شروحات بلوجر، شروحات ادسنس ، هذا مجرد مثال توضيحي لا اكثر .

القسم الثاني : و هو الكلمات المفتاحية الخاصة بالفيديو نفسه ، اي كل فيديو تنشره على قناتك ستقوم بإضافة كلمات مفتاحية لهذا الفيديو و هذا الموضوع سنتعرف عليه في الدروس القادمة .

ما هي اهمية الكلمات المفتاحية :

1- على اساس الكلمات المفتاحية و الوصف الخاص بقناتك سيتم فرز و تصنيف قناتك ضمن تصنيف معين .

2- الكلمات المفتاحية هي اكثر الكلمات التي يبحث عنها 

المستخدمون ولو أتقنت كيفية كتابة و استغلال الكلمات المفتاحية سيكتب لقناتك النجاح .

3- الكلمات المفتاحية مهمة جدا في تصدر نتائج البحث 

سواء في اليوتيوب او المدونات ، فالكلمات المفتاحية الجيدة 

و الكثيرة الاستخدام ستمنح قناتك الفرصة في الظهور في نتائج البحث و التصدر .

أحضرت لكم اليوم تطبيق رائع جدا ، موجه لأصحاب القنوات على اليوتيوب عامة و للمبتدئين خاصة، حيث تستطيع من خلال هذا التّطبيق معرفة و إظهار الكلمات الدلالية المعروفة بالثاغ الخاصّة بكل فيديو على اليوتيوب، بشكل مجاني و بطريقة سهلة جدا. 


 تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 

أرجو أن يعجبكم الشرح.


لتحميل التّطبيق :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال