Net Blocker For Apps !!! | امنع التطبيقات من استعمال الأنترنت كليا

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة، الكثير منا تخطر بباله فكرة قطع النت عن بعض البرامج في حالة أنها تقوم بسحب الكثير من باقة الانترنت بدون استخدامها حتى أو بعض الأشخاص يرغبون في فتح الانترنت على الهاتف ولكن بدون تلقي الرسائل على الواتساب أو الماسنجر أو أي تطبيقات أخرى خاصة بالرسائل.

 وبالتالي فإن هذه الخاصية متاحة على الهواتف الذكية ولكن عند استخدامها تتسبب ببعض المشاكل في استخدام تلك التطبيقات فيما بعد. 

Net Blocker For Apps !!! | إمنع التطبيقات من إستعمال الأنترنت كليا

قطع النت على التطبيقات

تم تصميم معظم التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play أو iOS Appstore حصريًا لمنصات الأجهزة المحمولة. ولكن هل تعلم أنه لا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحًا؟ نعم ، هناك بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows واستخدامها كما تستخدمها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

وبالتالي فإن الحل الذي يبقى أمامك هو فصل الوايفاي عن الهاتف الخاص بك أو فصل تبادل البيانات في حالة إذا كنت تستخدم الباقات الشهرية الخاصة بشرائح الهواتف المحمولة، ولكن الكثير منا يبحث عن بديل لذلك الاختيار فقد تحتاج الانترنت لبعض التطبيقات وتريد توقفه عن تطبيقات أخرى. 


أحضرت لكم اليوم تطبيق رائع، يمكنك من قع الانترنت على التطبيقات المثبتة على هاتفك، مجانا و بدون صلاحيات الروت، فكرة هذا التطبيق هي عبارة عن أنه يعمل على بناء جدار ناري يساعد على قطع الانترنت عن التطبيقات التي لا ترغب بوصول الانترنت إليها لأي سبب كما ذكرنا سابقًا في بداية المقال، كما أنه لا يحتاج إلى روت، كم أنه يمكن تشغيله في الباك جراوند الخاصة بالهاتف وهذا يساعد في أن التطبيق الذي قمت بحجب الانترنت عنه يظل في نفس وضع أي عدم وصول أي نت إليه حتى بعد غلق تطبيق الحجب نفسه. 

اهم مميزات تطبيق Net Blocker :

كما تعلم ، هناك تطبيقات وألعاب قد:
• الوصول إلى الإنترنت فقط لعرض الإعلانات أو سرقة بياناتك الشخصية
• الاستمرار في الوصول إلى الإنترنت في خدمات الخلفية حتى عند الخروج
، لذلك يجب أن تفكر في حظر التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت للمساعدة:
★ تقليل استخدام البيانات الخاصة بك
★ زيادة خصوصيتك
★ حفظ البطارية

الميزات Net Blocker :

★ آمن وسهل الاستخدام
★ لا يوجد جذر مطلوب
★ لا إعلانات مزعجة
★ لا أذونات خطيرة
★ دعم Android 5.1 وما فوق

يرجى ملاحظة ما يلي Net Blocker :

  •  يقوم هذا التطبيق بإعداد واجهة VPN محلية فقط لتتمكن من حظر حركة مرور الشبكة للتطبيقات بدون جذر. ولا يطلب أذونات خطيرة مثل الموقع وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتخزين … كما أنه لا يطلب إذن الإنترنت. لذلك ، يمكنك الوثوق في أنه لا يتصل بخادم بعيد لسرقة بيانات الخصوصية الخاصة بك. يرجى الشعور بالأمان في الاستخدام!
  • لأن هذا التطبيق يعتمد على إطار عمل VPN ، لذلك لا يمكنك استخدام VPN آخر في نفس الوقت.
  • قد تستخدم بعض تطبيقات المراسلة الفورية (تطبيقات المراسلة الفورية ، مثل Skype) خدمات Google Play لتلقي الرسائل الواردة إذا لم يكن للتطبيق شبكة. لذلك قد تحتاج أيضًا إلى حظر “خدمات Google Play” لحظر تلقي الرسائل لتطبيقات المراسلة الفورية.
  •  قد تقوم ميزة “تحسين البطارية” في نظام التشغيل Android بفصل تطبيقات VPN تلقائيًا في وضع السكون لتوفير طاقة البطارية. لذلك قد تحتاج إلى إضافة تطبيق Net Blocker إلى القائمة البيضاء لتحسين البطارية للحفاظ على عملها.
  •  لا يمكن لهذا التطبيق حظر تطبيقات Dual Messenger لأن Dual Messenger هي ميزة لأجهزة Samsung فقط ولا تدعم VPN بالكامل.

ما الجديد Net Blocker :

  • ميزة الملفات الشخصية المجانية.
  • أداة الملفات الشخصية: قم بتغيير الملفات الشخصية بسرعة عبر أداة الشاشة الرئيسية
  • ☆ الميزات المتميزة غير المؤمّنة التي تم إلغاء قفلها ،
  • تمت إزالة كتل رمز التعليق التوضيحي التي تمت
  • إزالتها

لتحميل التطبيق :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال