شرح كيفية عمل فورمات للحاسوب و تثبيت نظام جديد عن طريق الفلاش

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، كلنا نعلم أن الطريقة التقليدية لتثبيت أي نسخة من الويندوز تتم عن طريق استعمال الأقراص الصلبة الخارجية, لكن هناك الكثير من الحواسيب الان لا تتوفر على قارئ أقراص DVD.(من هنا رابط درس تحميل نسخة البرو من الوندوز 10 )

شرح كيفية عمل فورمات للحاسوب و تثبيت نظام جديد عن طريق الفلاشة

 أو حتى ان كانت تتوفر على قارئ للأقراص فانه يصعب إيجاد مصلح الكترونيات قريب يتوفر على قرص تثبيت الويندوز, لدلك فالحل الأمثل في هده الحالة هو تثبيت ويندوز 10 من الفلاش, فالكل يتوفر على فلاشه USB ، والكل لديه اتصال بالأنترنت والكل لديه حاسوب, وحتى ان لم تتوفر لديك هده الأدوات فحتما ستجدها عند صديقك المقرب او أحد أفراد عائلتك. (من هنا رابط درس تحميل نسخة البرو من الوندوز 10 )

Windows عبارة عن مجموعة من أنظمة التشغيل التي تنتجها Microsoft ، وتستهدف بشكل أساسي الأجهزة المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر. إنه بديل لـ MS-DOS. منذ التسعينيات ، مع إصدار Windows 95 ، كان نجاحها التجاري في تجهيز أجهزة الكمبيوتر الشخصية لدرجة أنها تتمتع بوضع شبه احتكاري.

 أحضرت لكم اليوم درس تعليمي لشرح طريقة عمل فورمات للحاسوب و تثبيت نظام جديد عليه، الطريقة الصحيحة لأني أنا شخصيا أتبعها في حالت أريد عمل الفورمات، و ذلك باستخدام الفلاش ميموري، أي نوع من الفلاش ميموري أو ما يسمى ب USB. (من هنا رابط درس تحميل نسخة البرو من الوندوز 10 )

لماذا تعيد تثبيت Windows 10؟

أعد تثبيت Windows 10 ، حسنًا ، لكن ما الأسباب؟

السبب الرئيسي لرغبتك في إعادة تعيين Windows 10 هو وجود خلل في نظام التشغيل الخاص بك!

قد يحدث بالفعل أن نظام التشغيل Windows 10 الخاص بك لم يعد يعمل بشكل صحيح بعد تحديث نظام التشغيل القديم الخاص بك إلى أحدث نظام تشغيل من Microsoft ، Windows 10. هذا صحيح تمامًا لأن Microsoft ستتوقف عن دعم Windows 7 في يناير 2020 وأن العديد من مستخدمي Windows 7 سوف يقومون بذلك. بحاجة إلى تثبيت Windows 10 إذا كانوا يريدون الاستفادة من تحديثات نظام التشغيل الخاص بهم. يجب أن تعرف أيضًا: تنزيل Windows 11 وتثبيته مجاني لمستخدمي Windows 10.

لقد جربت بالفعل حيلًا مختلفة لتحسين نظام Windows 10 الخاص بك لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك (إذا لم يكن الأمر كذلك ، أنصحك بشدة بالقيام بذلك) أو حتى حاولت استخدام وظائف الاسترداد / الإصلاح لنظام التشغيل Windows 10؟

لكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال بطيئًا جدًا (عند بدء التشغيل أو لتشغيل البرامج التي تعمل بشكل مثالي مع نظام Windows القديم). يمكن أن يكون هذا الموقف مزعجًا حقًا ويلعب على أعصابك ...

لذلك من المحتمل ألا يكون التحديث الخاص بك إلى Windows 10 ناجحًا تمامًا بسبب أجهزتك (التثبيت السيئ أو تحديث برامج التشغيل على سبيل المثال) ، أو بعض البرامج الخاصة بك التي يمكن أن تسيء التعامل مع Windows 10 أو حتى بسبب خدمات Windows المعطلة أو الإعدادات غير الصحيحة لجهازك. شبابيك.

في هذه الحالة ، سيتعين عليك إعادة تثبيت نظام التشغيل Windows 10 للعثور على كمبيوتر شخصي فعال!

المهم هو حجم الفلاش إما 4 جيجا أو 8 جيجا على حسب نسخة الويندوز التي حملتها و البرامج المرافقة لها، للمزيد من المعلومات حول كيفية عمل فورمات للحاسوب و تثبيت نظام جديد عن طريق الفلاش، تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 







تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال