تحميل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائيّة !!! | Tik Tok's videos downloader

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، ظهر مؤخرًا على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي برنامج يدعى التيك توك، تطبيق مميز ينشر فيديوهات رائعة قصيرة و محبوبة ، تجعل الكثير من مستخدميه يبحث عن كيفية تحميل هذه الفيديوهات من على أجهزة الهواتف الذكية أو من خلال الحاسب الآلي إن أمكن.

تحميل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائيّة !!! | Tik Tok's videos downloader

تجاوزت مرات تنزيل التطبيق 663 مليون مرة في العام، بينما شهد تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الأقدم "الفيسبوك" (Facebook) حوالي 711 مليون عملية تنزيل، و"انستغرام" (Instagram) حوالي 444 مليون تنزيل خلال نفس الفترة، وفقا لتقرير أصدرته شركة Sensor Tower. 
يلقي تطبيق "تيك توك" انتشارا واسعا بين فئة الشباب، في حين أن "الفيسبوك" أصبح أكثر شعبية بين الفئة العمرية الأكبر. والجدير بالذكر أن تطبيق "تيك توك" صنف كواحد من "أفضل تطبيقات الترفيه" في التصنيف الرسمي لأفضل التطبيقات لمتجر Google Play في عام 2018.
على الرغم من أن التطبيق واجه بعض المشاكل في النصف الأول من هذا العام، إلا أن ذلك لم يؤثر على معدل التنزيل، حيث أظهرت أحدث تقارير التنمية الصناعية أن "تيك توك" قد حقق 188 مليون عملية تنزيل حول العالم في الربع الأول من هذا العام. يبدو أن هذه المنصة الرائدة للفيديوهات القصيرة ستستمر في الانتشار عالميا، مما يميزها عن منصات التواصل الاجتماعي الصينية الأخرى مثل WeChat Weibo.

ما هي أضرار برنامج تيك توك ؟

يعتبر برنامج التيك توك TikTok هو واحد من أهم وأشهر تطبيقات الهواتف للتواصل الاجتماعي. ويحصل على شعبية كبيرة جداً لمستخدمي هواتف الاندرويد والايفون في جميع أنحاء العالم وخاصة بين شريحة الأطفال والمراهقين. 

حيث يسمح تيك توك للمستخدمين بصناعة مقاطع فيديو قصيرة لا تتعدى 15 ثانية. مع إمكانية مشاركتها على التطبيق نفسه للأصدقاء والمتابعين على المنصة. كما يتيح المشاركة على باقي الشبكات الاجتماعية الأخرى أيضاً.

وقد انتشر استخدام التطبيق في الفترة الأخيرة وزاد عدد مستخدميه بشكل سريع جداً في أواخر عام 2021 إلى أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً. بسبب تميزه عن غيره من البرامج المنافسة في تحديد اهتمامات المستخدمين باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى أنه تم تنزيل برنامج التيك توك أكثر من مليار تحميل من على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد فقط. كما حصل على الترتيب رقم 1 في الفئة اجتماعي في المتجر. وذلك نظراً لدخول المشاهير والمؤثرين إلى منصة التيك توك وتفعيل ميزة الربح من التيك توك.

كما تطور البرنامج في صناعة مقاطع الفيديو مع توفير الفلاتر والإضافات السهلة، التي يمكن استخدامها من قبل المبتدئين وبدون أي خبرة.

وعلى الرغم من المميزات التي يقدمها تطبيق التيك توك كتطبيق اجتماعي، إلا أن أضرار برنامج تيك توك أكثر من فوائده. كما سيتضح لك عزيزي القارئ من خلال قراءة السطور التالية. 

 الاستفادة من تطبيق التيك توك

 نعم. يمكن الاستفادة من تطبيق تيك توك TikTok فهو سلاح ذو حدين مثل باقي الشبكات الاجتماعية، وبرامج التواصل الاجتماعي على الانترنت. ولذلك نقدم لكم بعض النصائح لاستعمال التيك توك بشكل آمن للأبناء. والاستفادة من إيجابيات التيك توك والحد من هذه الاضرار والسلبيات كما يلي:-

لابد من تنظيم الوقت على هذه التطبيقات لأنها مضيعة للوقت بشكل كبير جدا. كما يمكن تنزيل تيك توك لايت بدلاً من النسخة العادية لتوفير المال نظراً لأنها أقل في استهلاك بيانات الانترنت. 
الرقابة الأبوية المستمرة على الأبناء ومتابعة ما يشاهدون وما يقدمون من محتوى على برنامج التيك توك. وهناك العديد من البرامج المتخصصة في الرقابة على هواتف الأطفال وأشهرهم تطبيق جوجل فاميلي. 
التوعية والإرشاد والنصح لتقويم السلوك وتعليم الأبناء والفتيات عادات المجتمع العربي وأوامر الدين الإسلامي التي تبين الحلال من الحرام.
تنظيم وقت استخدام الهاتف الجوال لعدم وصول الأطفال والمراهقين إلى مرحلة الإدمان، الاكتئاب، والعزلة الاجتماعية، وغيرها من الأمراض النفسية.      

أحضرت لكم اليوم طريقة سهلة تمكنك من تحميل جميع الفيديوهات المرفوعة على تطبيق تيك توك، و بدون علامة مائية التي تظهر تحت الفيديو بعد التحميل. 

من منا من لا يشاهد التك توك ؟ وتجد بعض المرات فيديوهات جميلة فتريد تحميلها فلا تستطيع ذلك، أو حتى و ان حمّلتها فستتحمّل معك بالعلامة المائية الخاصة ب تطبيق التيك توك، فهذه الطريقة التي أحضرتها لكم ، تحمّل بها كل الفيديوهات و بدون تلك العلامة المائية، شيء جميل و خرافي جدا. 

تابع الفيديو التعليمي عبر قناتنا على اليوتيوب. 

أرجو أن يعجبكم الشرح.

رابط التّحميل

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال