PDF online editor | !!! أونلاين PDF موقع احترافي للتعديل على ملفات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أهلا و مرحبا بكم في درس جديد و حلقة مفيدة على قناتكم المفضلة ، لا شك أن الكثير من المستخدمين يعانون من مشاكل ملفات PDF خاصة تلك التي تخص التعديل عليها، فذلك يتطلب الاشتراك في البرامج على غرار العملاق الشهير Adobe Acrobat Reader . 

PDF online editor

هل تحتاج إلى تعديل ملف PDF؟ تتيح لك أفضل برامج تحرير PDF المجانية إجراء تغييرات على ملف تنسيق المستندات المحمولة مجانًا. لا يمكنك توقع الحصول على جميع الميزات المعقدة التي تتلقاها باستخدام محرر PDF مدفوع.

ليس من السهل العثور على محرر PDF مجاني حقًا لا يسمح لك فقط بتحرير وإضافة نص ولكن أيضًا تغيير الصور وإضافة الرسومات الخاصة بك وتوقيع اسمك وملء النماذج وما إلى ذلك. تبحث عنه.

تتيح لك معظم برامج تحرير PDF المجانية إنشاء ملفات تنسيق المستندات المحمولة وتحريرها ، والتي ربما تكون جميع الوظائف التي ستحتاج إليها للاستخدام العرضي. ويمكنك دائمًا حفظ صفحة ويب كملف PDF. ومع ذلك ، إذا كنت ستقوم بإنشاء ملفات PDF وتعديلها بانتظام ، فمن المحتمل أن يكون الأمر يستحق الدفع مقابل واحد من أفضل برامج تحرير PDF ، والتي تتيح لك التعمق في أحشاء ملفات PDF.

إليك كيفية الحصول على ما تحتاجه من أفضل برامج تحرير PDF المجانية دون إنفاق سنت 

صحيح أن هذه البرامج توفر لك كل ما تحتاجه للتعديل على هذه الملفات بطريقة احترافية، لكن ليس الكل يستطيع تحمل تكلفتها الشهرية، بحيث يفرض عليك مالكوا البرنامج دفع اشتراك شهري أو سنوي للتمتع بصلاحية الولوج لأدوات التعديل.

تحرير ملفات PDF

التحرير مصطلح محمل. بالنسبة لبعض الأشخاص ، يعني تحرير ملف PDF تغيير بضع كلمات أو تبديل صورة قديمة بأخرى جديدة ، بينما يعني بالنسبة للآخرين تغيير البيانات الوصفية مثل الإشارات المرجعية ، وبالنسبة للآخرين ، يعني ذلك معالجة ترتيب الصفحة أو ضبط دقة الطباعة. الإجابة الموثوقة التي لا يريدها أحد على الإطلاق هي: لا تقم بتحرير ملفات PDF ، وقم بتحرير المصدر ثم قم بتصدير ملف PDF جديد. هذا ليس ممكنًا دائمًا ، ولحسن الحظ ، هناك بعض الأدوات الرائعة لجعل جميع أنواع التعديلات ممكنة.

لكن لا تقلق أبدا فموقع The ManTech - الرّجل التّقني  أحضر لك الحل الأمثل، فأحضرت لكم اليوم موقع احترافي خرافي من تطوير فريق عربي، يمكنك هذا الموقع من التعديل على ملفات PDF أونلاين و دون عناء تثبيت البرامج، فتستطيع من خلال هذا الموقع رفع الملفات عليه و التعديل عليها. 

و الممتع في الأمر أنه يمنحك أكثر من 30 أداة للتعديل بحيث كل واحدة تختلف عن الأخرى من حيث الاداء، و الجميل في الأمر كل هذا يأتي بالمجان نعم مجانا و بدون دفع ولا فلس واحد، فوداعا للاشتراك الشهري و السنوي.

يمكنك استخدام أي جهاز متصل بالإنترنت لتحرير المستندات. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع  وتحميل المستند الذي تريد تحريره. ثم املأه ووقعه وعاينه وقم بتصديره. هذا هو! يدعم الموقع جميع تنسيقات المستندات الأكثر شيوعًا. 

يدعم ملفات PDF و Microsoft Office و Apple Pages و Apple Numbers و Apple Keynote و LibreOffice و OpenOffice و Hancom Hangul ومستندات ScanWritr و JPEG و GIF و PNG و BMP والصور والمسح الضوئي. لذلك ، ليس عليك تحويل المستندات يدويًا. لذلك ، يمكنك بسهولة تحرير المستند الذي التقطته بهاتفك الذكي أو مسحه ضوئيًا باستخدام الماسح الضوئي الخاص بك.

للدخول الى الموقع :

تعليقات

ترجمة

نموذج الاتصال

إرسال